أسطول سيارات النقل جاهز على مدار الساعة

إسناد العالم لخدمات النقل والتخزين والتنظيف

الرئيسية / شركة تخزين عفش الدمام 0507878613 أرخص الأسعار وأفضل العروض

شركة تخزين عفش الدمام 0507878613 أرخص الأسعار وأفضل العروض

شركة تخزين عفش الدمام

مؤسسة إسناد العالم

خدمات نقل العفش والأثاث , خدمات تخزين العفش والأثاث , خدمات التنظيف , خدمات مكافحة الحشرات , خدمات كشف التسربات , خدمات العزل بمختلف أنواعه

شركة تخزين عفش الدمام يلجأ لها العديد حيث يضطر عدد من الأشخاص إلى البحث عن مكان مناسب يمكنهم فيه وضع قطع الأثاث الخاصة بمنازلهم لفترة طويلة نسبيا من الوقت وذلك بسبب أعمال الصيانة أو التعديلات التي تكون موجودة في منزلهم الأصلي أو رغبتهم في الانتقال إلى منزل جديد ولكن لم تنتهي عملية تجهيزه حتى الآن ومن الضروري عليهم القيام بإفراغ المنزل القديم، ولذلك فإن الخيار الأمثل في مثل هذه الحالات هو اللجوء إلى شركة تخزين عفش الدمام التي توفر أماكن مناسبة الحجم وفق حجم الأثاث الخاص بالعميل من خلال دفع مجموعة من الرسوم البسيطة إلى حد كبير، و تعتبر شركة اسناد العالم واحدة من الشركات التي تخصصت في هذا المجال منذ فترة طويلة من الوقت، ومن خلال الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

معايير اختيار شركة تخزين عفش الدمام

شركة تخزين عفش الدمام
شركة تخزين عفش الدمام

نظرا لوجود عدد كبير من الشركات المتخصصة في مجال نقل العفش فإن الاختيار من بينها يكون وفق مجموعة محددة من الضوابط والمعايير وهو الأمر الذي يضمن للعميل الحصول على أفضل أنواع الخدمات وأكثرها جودة، ويعتبر من أهم المعايير التي يجب على شركة تخزين عفش الدمام امتلاكها ما يلي:

  • التحقق من كون الشركة التي يتم القيام بالتعاون معها تمتلك مخازن مخصصة لتخزين الأثاث وتتطابق مواصفات هذه المخازن مع المواصفات العالمية.
  • من الضروري أن تكون هذه المخازن أو المستودعات على درجة عالية من النظافة والتهوية الخاصة بها جيدة إلى حد كبير. بالإضافة إلى توفر مكان يمكن خلاله دخول أشعة الشمس إلى قطع الأثاث في مختلف زوايا المستودع من أجل الحفاظ عليها.
  • يراعي العميل عند اختيار مستودع التخزين أن تكون هذه المستودعات مقسمة إلى مجموعة كبيرة من الأقسام. ويكون له الحق في الحصول على أكثر من قسم واحد حيث يتم استخدام كل قسم من أجل تخزين قطع الأثاث المتشابهة مع بعضها ومن ذلك أن يتم تخزين الأجهزة الكهربائية في جزء بينما تخزن القطع الخشبية في جزء آخر ويتم وتخزين الأنتيكات والديكورات والبلورات في قسم واخيرا وتخزين قطع العفش التي تحتوي على زجاج ومرايا في جزء منفرد.

المعايير التي يجب توافرها في شركة تخزين عفش الدمام

  • يجب أن تمتلك الشركة فريق فني متخصص ولديه خبرة كبيرة في كيفية العناية بقطع الأثاث المختلفة والمحافظة على سلامتها خلال فترة التخزين.
  • يجب أن تمتلك الشركة القدرة على تخزين كميات مختلفة من العفش مع ضمان الحفاظ عليها جميعا من حدوث أي ضرر.
  • يراعي العميل عند اختيار شركة التخزين أن تكون الشركة معروفة ولها سمعة جيدة في مجال التخزين وتمتلك عدد كبير من المستودعات على مستوى البلاد مما يساعد العميل في اختيار المستودع الأقرب إليه دون الحاجة إلى الانتقال بالأثاث لمسافات طويلة.
  • أن تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الأسعار الخاصة بعملية التخزين. مما يضمن للعميل العثور على مخزن مناسب للميزانية الخاصة به خاصة وأن عملية التخزين تستمر لفترة طويلة من الوقت.
  • من الضروري على العميل أن يقوم بالحصول على قائمة من الفريق الفني الخاص بالمستودع أو المخزن يتم فيها تسجيل جميع قطع الأثاث المخزن ويحتفظ بها العميل من أجل عملية المراجعة عند الاستلام.
  • استلام شهادة ضمان لكافة القطع خلال فترة تواجدها في المخزن. وتكفل الشركة بكافة المصاريف في حالة حدوث تلف في أي من القطع المخزنة.

نصائح ترتبط بعملية التخزين

شركة تخزين عفش الدمام
شركة تخزين عفش الدمام

لا يقتصر دور شركة تخزين عفش الدمام على حفظ قطع العفش الخاصة بالعميل في المخازن الخاصة بها فقط، بل تمتد لتشمل خدمات استشارية يتم تقديمها للعملاء في الخطوة التي تسبق عملية التخزين ة من خلال مجموعة من النصائح التي تضمن الحفاظ على قطع العفش في أفضل حال، ويعتبر من أهم هذه النصائح ما يلي:

  • التحقق من المستودع والتأكد من أشعة الشمس التي تدخل إليه لا تكون مباشرة على قطع الأثاث. لان تعرضها المباشر للشمس هو أحد الأسباب التي تؤدي إلى سرعة تأكل العفش أو حدوث شروخ في القطع الزجاجية.
  • يجب أن يقوم العميل بعملية تغليف كاملة لمختلف قطع الأثاث وذلك من خلال استخدام مواد التغليف المناسبة لكل قطعة. فمثلا يتم استخدام الأكياس البلاستيكية في تغليف القطع الخشبية. بينما يتم استخدام الكرتون في تغليف القطع الزجاجية مما يمنع دخول الأتربة أو تجمع الحشرات عليها.
  • يفضل القيام برش نوع من المبيدات الحشرية ذات الجودة العالية في المكان قبل البدء في وضع قطع الأثاث وبشكل خاص الخشب. حيث أن المعروف عن الخشب أنه يعمل على جذب أنواع مختلفة من الحشرات. والتي من أشهرها النمل الأبيض الذي قد يتسبب في تأكل مختلف القطع.
  • التحقق من كون المكان في منطقة جفافه غير معرضة للرطوبة. حتى لا تؤدي إلى تآكل قطع الأثاث ويراعى أيضا أن يكون مكان التخزين جيد التهوية.
  • يتم إزالة قطع السجاد من على الأرضيات ويتم لفها بالطريقة الصحيحة. ثم القيام بعملية تغليف لها من أجل تجنب تجمع الغبار والأتربة عليها.

مميزات شركة تخزين عفش الدمام

شركة تخزين عفش الدمام
شركة تخزين عفش الدمام

يرجع تفضيل عدد كبير من الأشخاص التعامل مع شركة اسناد العالم إلى المميزات المتعددة التي تمتلكها الشركة وتسعى إلى تحسينها بشكل مستمر من أجل استمرار رضا العملاء عنها، ويعتبر من أبرز المميزات تمتلكها هذه الشركة الآتي:

  • تمتاز شركة اسناد العالم بمجموعة مميزة من الأسعار التنافسية التي تتغلب على غيرها من الشركات المتخصصة في نفس المجال. وهو الأمر الذي يجعل خدماتها في متناول أيدي الجميع.
  • كافة الخدمات المقدمة من خلال الشركة سواء من قبل الفريق الفني الخاص بها أو ما يرتبط بأماكن التخزين والمستودعات التابعة لها تمتاز بأعلى درجة من الجودة.
  • بعد إتمام عملية التعاقد مع الشركة يقوم مسؤول الشركة بإعطاء ضمان للعميل على كافة قطع الأثاث التي تم الاحتفاظ بها في المخازن الخاصة بالشركة بالإضافة إلى أن الشركة توفر خيار التأمين على مختلف قطع العفش الخاصة بالعميل.
  • لا تقتصر الخدمات الخاصة بالشركة على عملية تخزين العفش فقط. بل هي ممتدة لتشمل تخزين البضائع والمنقولات ذات الأنواع والأشكال المختلفة.

أهم ما تتميز به شركة تخزين عفش الدمام شركة اسناد العالم

  • تمتلك شركة اسناد العالم فريق مدرب على أعلى مستوى ولديه القدرة على إتمام عملية معاينة الأثاث بشكل دقيق قبل البدء في عملية النقل من أجل تحديد حجمه وكميته وهو الأمر الذي يساعد في اختيار المكان الأفضل لعملية التخزين.
  • يمكن أن يقوم الفريق الفني الخاص بالشركة بعملية تفكيك الاثاث وتغليفه بشكل كلي قبل البدء في عملية النقل من الجو التخزين. مما يضمن الحفاظ على مختلف القطع من الأتربة والحشرات.
  • تمتلك الشركة فريق خاص لخدمة العملاء يقوم بالرد على المكالمات الهاتفية. والإجابة على كافة الاستفسارات طوال اليوم وفي كافة أيام الأسبوع.
  • تحرص الشركة على تلقي آراء العملاء عنها سواء الإيجابية أو السلبية والتي من خلالها تسعى إلى التقدم والتطوير المستمر.
  • تحرص الشركة على مراقبة أي تغييرات تحدث على قطع الأثاث خلال عملية التخزين طوال فترة بقائها في مخازن الشركة. وهو الأمر الذي يضمن للعميل استلامه للأثاث الخاص به في نفس الصورة التي قام بتسليمه عليها.

وفي النهاية فإن شركة تخزين عفش الدمام شركة اسناد العالم تضمن العملاء الحفاظ على قطع الأثاث الخاصة بهم في أفضل صورة مهما كانت المدة الزمنية التي سيترك فيها وهو الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل لدى عدد كبير منهم.

أقرأ أيضا: شركة نقل عفش بالجبيل 0507878613 للنقل الآمن والسريع

شارك المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعية ☟

إبحث فى الموقع

أقسام الموقع

مقالات شائعة

معرض الصور

آخر المقالات

مؤسسة إسناد العالم

شركة نقل عفش بالدمام - الخبر - الجبيل - الإحساء - القطيف ولدينا أيضاً خدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات والبق والقوارض وخدمات كشف تسربات المياه والعزل بمختلف أنواعه