أسطول سيارات النقل جاهز على مدار الساعة

إسناد العالم لخدمات النقل والتخزين والتنظيف

الرئيسية / شركة نقل عفش الخبر 0507878613 بأحدث الأساليب وأرخص الأسعار

شركة نقل عفش الخبر 0507878613 بأحدث الأساليب وأرخص الأسعار

شركة نقل عفش الخبر

مؤسسة إسناد العالم

خدمات نقل العفش والأثاث , خدمات تخزين العفش والأثاث , خدمات التنظيف , خدمات مكافحة الحشرات , خدمات كشف التسربات , خدمات العزل بمختلف أنواعه

شركة نقل عفش الخبر، حيث يشمل مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية على عدد كبير من الشركات المتخصصة في ذلك في مختلف المدن والمناطق المختلفة وتسعى كل منها إلى تحقيق أعلى درجات الجودة في مختلف المهام التي تتم من خلالها خلال عملية النقل، وذلك لكي تحصل على الدعم من قبل العملاء الذين قاموا بالتعاون معها مما يساهم إلى حد كبير في انتشارها واحتلال الصدارة وسط المنافسين، ويعتبر شركة نقل عفش الخبر إسناد العالم واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تسعى بشكل مستمر إلى التطور والتحديث سواء من خلال تدريب العاملين لديها أو من خلال استخدام أحدث الطرق في النقل، وفي الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

مراحل شركة نقل عفش الخبر

شركة نقل عفش الخبر
شركة نقل عفش الخبر

تقوم شركة نقل عفش الخبر إسناد العالم بإتمام عملية نقل مختلف قطع العفش والأثاث من خلال مجموعة متسلسلة من المراحل من أجل الحفاظ على سلامة مختلف القطع من الفك وحتى الوصول إلى مرحلة إعادة التركيب ويعتبر من أهم هذه المراحل ما يلي:

مرحلة التنظيف

عادة ما تكون قطع الأثاث معرضة للهواء بشكل مستمر وهو الأمر الذي يساهم إلى حد كبير في تجمع كميات كبيرة من الأوساخ والأتربة عليها ولذلك يقوم العمال المتخصصون لدى الشركة بعملية تنظيف دقيق لمختلف القطع من خلال استخدام الأدوات ومواد التنظيف المناسبة لكل نوع وهو الأمر الذي يسهل عملية التغليف ويزيد من العمر الافتراضي الخاص بقطع الأثاث.

مرحلة الفك والتركيب

يستطيع الطاقم الفني الخاص بالشركة إتمام عملية تفكيك مختلف أنواع الأثاث مثل غرف النوم الخشبية وعرفة تناول الطعام أو السفرة ومختلف أنواع غرف نوم الأطفال وملحقاتها، بالإضافة إلى وجود مجموعة متخصصة من العمال القاعدرين ع فك اثاث ايكيا الذي يمتاز بقطعه الصغيرة والدقيقة التي يتم تفكيكها من أجل إتمام عملية النقل ويمتاز عمال الشركة أيضا بخبرة كبيرة في أعمال النجارة وهو الأمر الذي يساعدهم في إصلاح الأجزاء التالفة الموجودة في الأثاث قبل البدء في تفكيكه.

مرحلة التغليف

رغم كونها المرحلة الأخيرة إلا أنها المرحلة الأكثر أهمية قي عملية النقل ويرجع سبب ذلك إلا أنها السبب الأساسي في المحافظة على مختلف القطع من التعرض للخدوش أو الكسور أو غيرها من الأمور الغير مرغوبة أثناء عملية النقل وفي بعض الأحيان يرغب العديد من العملاء في تخطي هذه المرحلة من أجل تسريع العملية ولكن طاقم الشركة المتخصص يعمل على إيضاح الأهمية له من خلال شرح مفصل للأسباب.

مميزات أوناش شركة نقل عفش الخبر

شركة نقل عفش الخبر
شركة نقل عفش الخبر

تسعى شركة نقل عفش الخبر إلى المحافظة على مختلف قطع الأثاث بأفضل صورة أثناء عملية النقل وتجنيب القطع الاصطدام أثناء عملية الحمل قبل وضعها في الشاحنات المخصصة للنقل ويتم ذلك من خلال الاستعانة بمجموعة من الاوناش لإنزال أو إعادة رفع مختلف قطع الأثاث من خلال اتباع مجموعة من الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يقوم عمال الشركة بوضع قطع الأثاث في مكان قريب من نافذة أو شرفة في المنزل تسمع مساحتها للقطع بالمرور من خلالها وبعد إيجاد الخيار الأفضل يتم إيقاف الونش أسفل منها.
  • يراعي سائق الونش عند القيام بإيقافه أن يكون المكان بعيد بشكل كامل عن الطريق العامل حتى لا يتسبب في إيقافه وتعطيل حركة المرور الخاصة به.
  • أيضا يتم رفع قطع الأثاث الثقيلة بواسطة عمال الشركة وتمريرها من خلال النافذة أو الشرفة إلى قاعدة الونش التي تقوم بإنزاله إلى الأسفل.
  • ينظر قطع الأثاث في الأسفل مجموعة أخرى من العمال الذين يقومون باستلام القطع حال نزولها ثم القيام بحملها إلى الشاحنة التي ستستخدم في عملية النقل مما يضمن الحفاظ على مختلف قطع الأثاث.
  • يتم استخدام هذه الطريقة فث الأماكن التي تستوعب حجم الونش أما في الأماكن الضيقة فيتم اللجوء إلى الإنزال اليدوي، وعادة ما يقلل استخدام الونش من التكلفة الكلية لعملية النقل.

اسعار شركة نقل عفش الخبر

لا تعتمد شركة نقل عفش الخبر على سعر واحد في عملية نقل قطع الأثاث بل تعتمد في تحديدها على عدد الغرف التي سيتم نقلها والوقت والمسافة المستغرقة خلال عملية النقل، والجدول التالي يوضح هذه النقاط بشكل مفصل.

 

حجم الأثاث

المنقول داخل

مدينة الخبر

المسافة

المتوقعة

Km

الوقت  المتوقع

لعملية النقل

السعر المتوقع
نقل غرفة نوم واحدة15:25 Km30:60 دقيقة300:500 ريال
نقل غرفتي نوع

+ مجلس

10:20 Km 20:60 دقيقة1000:1500 ريال
نقل ثلاث غرف نوم

+كنب

20:30Km60:90 دقيقة1200:1600 ريال
نقل غرفتين من الكنب

+      السجاد

35:40Km 60:120 دقيقة600:1000 ريال
نقل أربع غرف نوم

+مكتب

30:50Km 120 دقيقة900:2000 ريال
نقل مكتب مؤسسة كامل10:45 Km150 دقيقة1000:1200 ريال

 

مميزات شركة نقل عفش الخبر

شركة نقل عفش الخبر
شركة نقل عفش الخبر

تمتلك شركة نقل عفش الخبر إسناد العالم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات التي تجعلها الخيار الأول عند عدد كبير من الأشخاص عند رغبتهم في إتمام عملية النقل و وتشمل المميزات العمال وطرق النقل والعديد من الأمور الأخرى التي يعتبر من أبرزها ما يلي:

  • تقوم شركة إسناد العالم بإنجاز كافة المهام والوظائف التي توكل إليها على قدر كبير من السرعة أثناء عملية النقل.
  • أيضا تتم عملية نقل العفش للأماكن الكبيرة خلال وقت قياسي وعلى أعلى مستوى من السلامة والأمان.
  • كذلك تمتلك الشركة مجموعة من أحدث الأجهزة المستخدمة في عملية تحديد المواقع، مما يسهل على الشركة الوصول إلى مختلف المناطق بشكل سلس.
  • كما يمكن للعملاء الحصول على خدمة النقل بشكل مباشر عند الحاجة دون ضرورة للبقاء في قائمة الانتظار.
  • أيضا تعتبر الأسعار التي يقوم العملاء بدفعها للشركة في مقال خدمات النقل سعر بسيط إلى حد كبير إذا ما تم مقارنته بأسعار الشركات الأخرى.
  • كذلك توفر الشركة للعملاء ضمان مالي على مختلف قطع الأثاث يتم دفعه في حالة تلف أحد القطع أثناء عملية النقل بسبب احد الأفراد التابعين للشركة.
  • أيضا تمتلك الشركة العديد من المستودعات والمخازن التي يمكن للعملاء استخدامها في حفظ الأثاث الخاص بهم لفترات طويلة في حالة عدم لامتلاكهم مكان لوضعها أو بسبب أعمال توضيب تحدث في المنزل الخاص بهم .

نصائح للعملاء من شركة نقل عفش الخبر

عملية نقل العفش هي عملية تكاملية تعتمد على التعاون بين للعملاء والفريق الفني الخاص بالشركة. ولذلك ننصح العملاء التابعين للشركة باتباع مجموعة من النصائح التي من أبرزها ما يلي:

  • عدم القيام بعملية نقل لقطع الأثاث دون حاجة لأن تكرار هذا الأمر قد يؤدي إلى حدوث تلف في العديد منها.
  • كذلك تجنب نقل الأثاث المركب مثل الأسرة أو دواليب الملابس مرة واحدة. بل يجب تفكيكيها بقدر الإمكان لتجنب حدوث كسر في أي منها.
  • كما أن تتم عملية ترتيب الأغراض الشخصية في حقائب فبل البدء في عملية النقل. وذلك بشكل تدريجي يبدأ من المهم ويصل حتى الاقل أهمية ولذلك لتجنب فقدان اي منها في زحام النقل.
  • أيضا في حالة استخدم الصناديق في عملية حفظ الأدوات والمقتنيات الشخصية يفضل كتابة اسم المحتويات على الصندوق من الخارج لتسهيل عملية التوزيع بعد انتهاء النقل.

وفي النهاية فإن الخدامات التي تقدمها شركة نقل عفش الخبر أسناد العالم تحظى بشعبية كبيرة لدى عدد كبير من العملاء. مما اكسبها شعبية كبيرة وأصبحت الخيار المفضل عند العديد منهم ليس في نطاق مدنية الخبر فقط بل في مختلف مناطق المملكة.

أقرأ أيضا: شركة نقل اثاث بالدمام – 0507878613 – إسناد العالم

شارك المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعية ☟

إبحث فى الموقع

أقسام الموقع

مقالات شائعة

معرض الصور

آخر المقالات

مؤسسة إسناد العالم

شركة نقل عفش بالدمام - الخبر - الجبيل - الإحساء - القطيف ولدينا أيضاً خدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات والبق والقوارض وخدمات كشف تسربات المياه والعزل بمختلف أنواعه